تركيب نوافير منزلية في الكويت

 تقدم شركة ماجيك خدمة تركيب نوافير منزلية ولدينا ونماذج متعددة وأنواع مختلفة من النوافير الجاهزة للتركيب، والتي توفر الوقت في تنفيذ مشروع العميل وطلبه، حيث تزود الشركة عملائها في الكويت بأجمل وأرقى النوافير المنزلية، بتصاميم حديثة مواكبة لتطورات العصر.
تواصل معنا على الواتساب
إن كافة الفنيين في ماجيك مستعدون لتلبية أي طلب استشارة بشأن كل جانب من جوانب تطوير النوافير والشلالات، وتقديم الدعم في جميع مراحل تركيب النوافير المنزلية. حيث لدينا الخبرة الكافية التي تجعلنا موضع ثقة، وطرفاً كفؤاً لتقديم المشورة والنصيحة لحلّ كافة المشاكل المتعلقة بالصيانة والتطوير، واقتراح رؤية مناسبة عند تركيب النوافير المنزلية وبنائه في الكويت. لذا يمكن أن تقدم الشركة اقتراحات للعميل بشأن أفضل نوع من النوافير المنزلية يناسب بيته، وأنسب مكان لتشييد نافورته، ونصائح مختلفة للعناية بالنافورة ونظافتها وسلامة مضختها، والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

أستشارة مجانا

أستشارة مجانا

خدمات أخرى

تمتلك شركة ماجيك لتصميم وتركيب النوافير والشلالات في الكويت كادراً مؤهلاً، يمتلك سنوات من الخبرة في مجالهم، مما ساعد على تنوع الخدمات التي توفرها، لتشمل الآتي:

تصميم النافورة المنزلية

يقوم المهندسون والمصممون المبدعون في ماجيك بخدمة تصميم النوافير المنزلية في الكويت، إضافة إلى تصميم الشلالات المنزلية. فتخرج التصاميم متناسقة مع الشكل العام للمكان الذي ستُركب فيه، ومناسبة لمساحته وطبيعته، ومطابقة لشروط الجودة واحتياج العميل. كما ويهتم مصممونا بذوق العميل واختياره للون النافورة، وشكلها العام.

خدمة بناء النوافير المنزلية

تتمتع ماجيك بخبرة كبيرة في تشييد النوافير الخاصة بالمنازل وغيرها في الكويت، حيث يبدأ خبراؤنا عملهم بمعاينة المكان جيداً، وإنشاء تصميم مناسب له، مراعيين في ذلك عدة جوانب مهمة، مثل: انتقاء نوع الخرسانة المناسب، واختيار أفضل الأنظمة في تصريف المياه، وتحديد نوعية المواد الخام التي ستستخدم في بناء النافورة، سواء أكانت من: الرخام، أو السيراميك، أو الموزاييك، أو الفايبر جلاس، وغيرها من مواد بناء النوافير المنزلية.

خدمة صيانة النوافير المنزلية

يستطيع فريق ماجيك صيانة أي أعطال تحدث في النوافير المنزلية التي تم تركيبها، أو في المضخات التي تزود النوافير بالمياه. ويمكن لماجيك إصلاح أي مشاكل في أنظمة تصريف مياه النافورة. كما وتقدم خدمة ترميم النوافير القديمة، وإصلاح العيوب الظاهرة فيها، وتحديث شكلها العام لتواكب النوافير الحديثة.

لماذا نحن؟

تعرض الكثير من شركات تركيب النوافير المنزلية خدماتها في السوق على المستوى المحلي والإقليمي، ويكثر في الساحة العديد من المنافسين في هذا المجال، فلماذا يجب أن تختار ماجيك دون غيرها؟
لأن شركة ماجيك لتصميم وتركيب النوافير المنزلية والشلالات ستجعل من السحر واقعاً ملموساً، ومن الحلم حقيقة، وتتبع في تنفيذها طلبك أقصى درجات الجودة والأمانة والكفاءة. ولديها تصاميم تُرضي كافة الأذواق، فهي أنسب وجهة تقصدها، تتفهم متطلباتك واحتياجاتك، وتحرص على مصلحتك أولاً، فيبدأ عمال ماجيك الفنيون العمل بمجرد استلامه، ولا يضيعون وقتك، ويعملون باخلاص ودقة ومهارة ملحوظة. ولا ينتهي عملهم عند تركيب النافورة فقط، بل يتابعون ما بعد ذلك من تشغيل النافورة والتأكد من سلامتها من أي خلل أو عطل، والقيام بصيانة دورية لها أو عند الطلب. كما أن أسعار ماجيك بشكل عام مناسبة وفي متناول الجميع. وتتصف ماجيك بالمصداقية والشفافية في العمل، مما يدفع بالكثير من العملاء إلى الاستعانة بها في تلبية طلباتهم، وترشيحها بعد ذلك إلى معارفهم وأصدقائهم.

 أسئلة متكررة من عملائنا

  هل يمكنكم تصميم نافورة منزلية في مكان صغير؟

بالتأكيد. توفر ماجيك خدمة تصميم النوافير وفقاً لرغبة وتخيل الزبون، وذلك بعد معاينة المكان الذي يرغب في تركيب النافورة فيه. كما ونقدم للزبون عدة خيارات مميزة من النوافير (أو الشلالات) بأحجام وأشكال مختلفة، ومواد خام متنوعة تناسب ذوق وحاجة الزبون.

  هل تنفذون مشاريع في أي مكان في الكويت؟

نعم، نحن في ماجيك نهدف دائماً للوصول إلى كل بقعة من محافظات الكويت الحبيبة، ونقدم خدماتنا في تركيب النوافير المنزلية في أي مكان يطلبنا فيه العميل.

  هل تتوفر لديكم خدمة صيانة النوافير المنزلية؟

أجل، تقوم ماجيك بصيانة النوافير والمضخات، إلى جانب عملها في تركيب النوافير وتصميمها، وتركيب الشلالات وتصميمها.

  هل لديكم نماذج جاهزة من النوافير المنزلية؟

لدينا في ماجيك العديد من النماذج المختلفة والتصاميم المميزة من النوافير والشلالات، كما ولدينا نوافير جاهزة للتركيب عند الطلب. وتتيح الشركة للعميل حرية الاختيار بينها.

  هل تنفذون مشاريع في أي مكان في الكويت؟

نعم، نحن في ماجيك نهدف دائماً للوصول إلى كل بقعة من محافظات الكويت الحبيبة، ونقدم خدماتنا في تركيب النوافير المنزلية في أي مكان يطلبنا فيه العميل.

  ما الخطوات المتبعة لبناء نافورة منزلية جديدة؟

بداية تتم معاينة المكان المراد بناء النافورة فيه من قبل خبير من شركة ماجيك، ثم إطلاع العميل على أنواع مختلفة من النوافير الملائمة للمساحة المتوفرة، مع مراعاة التصميم الذي يرغب به، وبعد الاتفاق على كافة التفاصيل، يتم تركيب النافورة المنزلية والتأكد من ثباتها، وتشغيلها، وإخضاعها للتجربة للتأكد أن أمورها على ما يرام

  ما هي الفوائد التي تعود على الإنسان عند وجود نافورة في منزله؟

تساعد النافورة على تلطف الجو، خصوصاً في فصل الصيف ووقت الليل. وتساعد الإنسان على امتلاك قطعة من الطبيعة، وتشجعه على زراعة النباتات حول النافورة، وإضفاء البهجة والخضرة في منزله.

تواصل معنا

الايميل
Info@magicfount.commagiccompany66@gmail.com
التلفون
+965 98961598
العنوان
مجمع قيس الغانم, شارع مكة، 63011
أتصل بنا
users